Logo Design by fb.com/alf.ma3loma.page
Logo Design by Islam Designer
Logo Design by fb.com/alf.ma3loma.page
الاثنين، 18 مايو 2015
5:27 ص

أغنى 10 رجال في العالم

 نقدم لكم اليوم قائمة أغنى 10 رجال في العالم بينما تحتل امرأة المرتبة التاسعة :
بيل غيتس: يحتلّ مرّة أخرى مؤسس مايكروسوفت لائحة اغنى رجال العالم مع ثروة تبلغ 78.5 مليار دولار اميركي.

كارلوس سليم: لبناني الأصل يبلغ من العمر 73 عاما، يأتي في المرتبة الثانية بين رجال العالم الأغنى مع ثروة تبلغ 61.8 مليار دولار أميركي.

وورين بوفيت: البالغ من العمر 82 سنة يأتي في المرتبة الثالثة مع ثروة تبلغ 57.5 مليار دولار أميركي، وبمركز الرئيس التنفيذي لـBerkshire Hathaway.

أمانسيو أورتيجا: هو الرابع على  اللّائحة مع ثروته البالغة 54.8 مليار دولار أميركي. يتحدر أورتيجا من عائلة غنيّة في اسبانيا، وكل هذه الثروة جمعها من خلال متاجرته بالثياب.

إنجفار مامبراد: هو مؤسس المتجر الشهير ikea وتبلغ قيمة ثروته 49.1 مليار دولار أميركي ممّا يجعله يحتلّ المركز الخامس في اللّائحة.

شارلز كوش: الرئيس التنفيذي لـKoch Industries، يبلغ من العمر 77 عاماً ويملك ثروة بقيمة 44.8 مليار دولار أميركي تجعله يحتلّ المركز السادس.

دايفيد كوش: هو نائب الرئيس التنفيذي في Koch Industries  يملك ثروة صافية بقيمة 44.8 مليار دولار أميركي وهو سابع أغنى رجل في العالم.

المؤسس والرئيس التنفيذي لـOracle لاري إليسون: يبلغ من العمر 69 عاماً، يملك ثروة بقيمة 39 مليار دولار أميركي تجعله ثامن أغنى رجل في العالم.

كريستي وولتون: هي المرأة الوحيدة في اللّائحة، عمرها 58 سنة، تملك ثروة بقيمة 35 مليار دولار أميركي من شركة Wall-Mart.

جيم وولتون: الرئيس التنفيذي لـArvest Bank Group يملك ثروة صافية بقيمة 34.4 مليار دولار أميركي تجعله عاشر أغنى رجل في العالم.
.
و في الأخير نقول أن الغنيّ هو الله تعالى وحده و هؤلاء ليسوا سوى عبدًا رزقهم من ملكه العظيم و يجب أن نحمد لله على كل ما أعطانا وليس على الماديات فقط كحمد الله على نعمة البصر و السمع و الشم و نعمة الوالدين  و رظقنا الصحة و العافية .

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات:

إرسال تعليق